حياكم الله في منتدانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
حياكم الله في منتدانا

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

اتصال أحمد بمروى

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وي وي

وي وي

اتصال أحمد بمروى Empty
مُساهمةموضوع: اتصال أحمد بمروى   اتصال أحمد بمروى Icon_minitimeالأربعاء مارس 14, 2007 2:57 pm

البنات كلهم كانوا قاعدين بغرفة الاتصال ... ودق الموبايل ولاشذى بسرعه اتبطله وتاخذة مروى يمكن علبالها اهلها ...

فقالت الو قالها احمد الو كان صوته متغير ومروى ماعرفته ...

قالها مروى اشلونج قالتله منو قالها انتي زعلانه مروى حست احمد جان اتقول انت منوووو واتصرخ قالت حق البنات هذا يمكن احمد وقالتله بليييييز انت منو قالها انتي اول شي زعلانه قالتله لا ...

قالتله انت احمد قالها مروى اشلونج جان تصرخ احمد قالها ها مروى قالتله انت وينك قالها انا بلبنان قالته اتوحشتك يالسخطة لووول قالتله انت مارحت مع الشباب قالها لا انا بلبنان جان اتقولة احمد لا تكذب قالها يالسخطة انا صج بلبنان ...

قالها مروى انا محد يحبني لانه محد صوتلي من الشباب قالتله انا وشذى صوتنا بس كان يتغشمر ... طبعا ..
بعدين قعدت اتكلم بسرعه قالها احمد مروى اشوي اشوي مافهمج قالتله شنو نسيت التونسي قالها لا بس لانه مو واضحة عنده صج لانه مايسمعها عدل ... واتكلم بسرعه قالها مروىىىى اشلونج انتي زينه تكلمي اشوي مو بسرعه ...

وبعدين احمد قالها بليييز مروى شدي حيلج ومالج شغل بأحد ابي اشوفج لي النهائيات .. وقدمي عدل بالايفال وقعد ينصحها بعدين اهيا ضاق خلقة قالتله احمد اتوحشك والله ...

قالها مروى ماقدر اطول معاج لانه بس عندي 3 دقايق وشدي حيلج وقدمي عدل مروى ... وبعدين انقطع الاتصال ونزلت مروى راسها ولا تقعد تبجي ... بعدين ماكملوا ... اقطعوا ...

وكانت احمد مكالمتة عشان ينصحها ... والله طيب هالانسان ... فديته الله يوفقه ...
daloOla

daloOla

اتصال أحمد بمروى Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتصال أحمد بمروى   اتصال أحمد بمروى Icon_minitimeالأحد مارس 18, 2007 11:59 am

يسلموووووو عالموضوووع

تحياتي
الامبراطوووووره
وي وي

وي وي

اتصال أحمد بمروى Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتصال أحمد بمروى   اتصال أحمد بمروى Icon_minitimeالأحد مارس 18, 2007 12:07 pm

مشكوووووووووووووره ع المرووور

اتصال أحمد بمروى
صفحة 1 من اصل 1